دار فتيات العجوزة تستضيف احتفالية «أطفال بلا مأوى»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

نظمت إدارة برنامج حماية الأطفال بلا مأوي التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي، بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع الاجتماعي، احتفالية كبرى في دار فتيات العجوزة، الخميس، بمناسبة اليوم العالمي للفتاة، بمشاركة 7 مؤسسات للرعاية الاجتماعية.

تضمن برنامج الاحتفالية عددا من الفقرات والفاعليات من بينها فقرة للأراجوز والعرائس والاورجامي، بالإضافة لقافلة طبية متخصصة بالتعاون مع مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة وفقرات خاصة بالرسم والتلوين وصلصال.

وشارك المركز القومي لثقافة الطفل في الاحتفالية بمجموعة من الانشطة، منها ورشة رسم على القماش ورسم على الوجه ومسابقات في الرسم والشعر والمقال وعرض فني لنبيل بركات.

وشارك فريق «فرح تفرح» بعدد من الفقرات الفنية والترفيهية للفتيات، كما تم تقديم عروض فنية لكافة المؤسسات المشاركة، وقدمت ويل سبيرنج أنشطة ترفيهية والعاب مختلفة، كما شاركت وزارة الري والموارد المائية بتقديم لقاء توعوي حول ترشيد المياه، وتم توزيع حقيبة العاب للتوعية بالمحافظة على قطرة المياه.

في ختام الاحتفالية تم تكريم 7 فتيات متفوقات دراسيا ومنحهم شهادات تقدير، وتم منح جميع الفتيات المشاركات هدايا، بالاضافة لتاج صنع بايدي الفتيات، وكرمت به افضل 7 فتيات خلال الاحتفالية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق