البابا تواضروس: مصر تشهد نهضة حديثة بفضل رؤية السيسي الواعية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، اليوم، الجمعة، إن مصر تشهد حاليا نهضة حديثة في مختلف المجالات بفضل الرؤية المستقبلية الواعية التي يقود بها الرئيس عبدالفتاح السيسي البلاد، والتي تترجمها المشروعات العملاقة التي تنتشر في كل أنحاء مصر.

وأضاف البابا، خلال استقباله السفيرة لمياء مخيمر قنصل مصر بلوس أنجلوس بالمقر البابوي بسان فرنسيسكو، في إطار جولته الرعوية التي يقوم بها حاليا للولايات المتحدة الأمريكية، بحضور القمص أنطونيوس باقي أنه سعيد بمقابلة قنصل مصر بلوس أنجلوس، والتي تقوم بمجهودات كبيرة من أجل خدمة جميع المصريين.

وأشار إلى أن الكنيسة نظمت ملتقى عالميا للشباب بمركز لوجوس بدير القديس الأنبا بيشوي بوادي النطرون بمصر، لمدة 8 أيام، والذي حضره 200 شاب وشابة من خمس قارات من حوالي 30 دولة، والذي أقيم بشعار عودة إلى الجذور، لافتا إلى أن اللقاء كان مثمرا للغاية، وأن الشباب عبروا عن محبتهم الكبيرة للوطن واستمتعوا بتراث وحضارة بلدهم العظيم مصر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق