«العصار» يشهد توقيع بروتوكول تعاون لتنفيذ 3 مستشفيات ومول تجاري لـ«المحامين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت نقابة المحامين عن توقيع سامح عاشور، النقيب العام، بروتوكول تعاون مع اللواء مهندس ماجد السيرتي، رئيس شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات الهندسية، بمقر وزارة الإنتاج الحربي، لتنفيذ مشروعات بين النقابة والشركة، وشهد التوقيع اللواء دكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربي، وأعضاء مجلس نقابة المحاميين.

وقال «العصار» أن البروتوكول يهدف إلى التعاون بين الوزارة ونقابة المحامين، لتنفيذ المشروعات التابعة للنقابة، ومنها تصميم وإنشاء ثلاث مستشفيات، ومول تجاري، ومشروعات أخرى، مضيفا أن ذلك يأتي في إطار قيام الإنتاج الحربي بالمشاركة في تنفيذ المشروعات القومية، ومشروعات التنمية، بالتعاون مع النقابات بما يسهم في تطوير البنية التحتية.

وأعرب «عاشور» عن ثقته في شركات الإنتاج الحربي، والمشهود لها بالدقة والجودة والسرعة في تنفيذ جميع المشروعات، مثمنا دور الوزارة في السعي الحثيث للتعاون مع كافة أجهزة الدولة، والنقابات، وشركات القطاع الخاص، لإنجاز العديد من المشروعات القومية، ومشروعات التنمية، وأنه سبق ونفذت شركة الإنتاج الحربي للمشروعات والاستشارات عدة مشروعات ناجحة لصالح النقابة.

وقال مجدي عبدالحليم، المتحدث الرسمي لنقابة المحامين، أن موعد تنفيذ المشروعات الأربعة التي تم توقيع بروتوكول التعاون بشأنها، لم يتم اعلانه حتي الأن، وأن المشروعات عبارة عن 3 مستشفيات في الدلتا، والصعيد، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومول تجاري.

وأضاف عبدالحليم: «هناك تعاون سابق بين النقابة والشركة حيث يتم الأن تنفيذ 3 مشروعات بين الجهتين وهي إنشاء نقابة ونادي للمحامين بالمنيا، وتجديد مبني النقابة الرئيسي في عبدالخالق ثروت بوسط القاهرة، وإنشاء نقابة ونادي في أسوان».

وأكد سامح عاشور، نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، في اجتماع مجالس النقابات الفرعية مع النقيب، الأسبوع الماضي، أن النقابة ليس لديها ما تقدمه ضمانًا لهذه المشروعات، ولكن عوائد المشروع هي التي تضمن السداد دون المساس بأموال وأصول النقابة، مضيفا بأنه تم مخاطبة الجهات المختصة بهذا الأمر وجاء الرد بالموافقة على أن يكون العوائد هي الضمانات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق