محافظ مطروح يفتتح حمامي سباحة بتكلفة 3.5 مليون جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتتح اللواء علاء أبوزيد، محافظ مطروح، حمامات السباحة الجديدة، والتى تضم حماميين الأول نصف أوليمبى للكبار والأخر لتعليم الاطفال رياضة السباحة، وذلك بالنادي الاجتماعي بمطروح في إطار الارتقاء به لخدمة اهالى المحافظة والنهوض بالمجال الاجتماعي وزيادة المتنزهات لأهالي مطروح.

وأكد محافظ مطروح أنه فور موافقته على إقامة حمامات السباحة بالنادى منذ حوالى أقل من عام تم تكليف مديرية الإسكان لوضع التصميمات المناسبة ومراعاة توفير كافة عناصر الأمان مع مراعاة وجود أطفال وكبار سن مع التصديق على التكلفة المالية اللازمة لانشائهما والتى بلغت حوالى 3.5 مليون جنيه.

حيث أشاد محافظ مطروح بأعمال التطوير بالنادى سواء الملاعب والكافتيريات وحمامات السباحة من خلال إدارة واعية استطاعت خلال فترة زمنية وجيزة الوصول بالنادى الاجتماعي بالمحافظة جذب أهالي مطروح وأن يكون متنفسًا حقيقيًا لهم.

وأوضح صالح يونس، مدير النادي، أن حمامات السباحة الجديدة تم اعداد برامج تدريب لأطفال مع الاقبال المتزايد من ابناء مطروح أعضاء النادى على تلك الرياضة، مع اشتراك مدربين للسباحة في تعليم وتدريب الاطفال، كما أن حمامات النادى ستكون على استعداد دائم لاستقبال طلاب كلية التربية الرياضية بمطروح.

كما تقدم مدير ومجلس ادارة وأعضاء النادى الاجتماعى بمطروح بالشكر لمحافظ مطروح على جهوده في دعم النادى والارتقاء به مع الاهتمام بابناء مطروح

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق