«تعليم الإسكندرية»: تجهيز 13 لجنة و 16 استراحة لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أخبار العاصمة الثانية لحظة بلحظة .. اشترك الآن

قالت أمال عبدالظاهر وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، إن مديرية تعليم الإسكندرية انهت استعداداتها لامتحانات الدور الثاني للثانوية العامة للعام الدراسي 2017-2018.

وأكدت «عبدالظاهر»، في بيان لها الجمعة، أنه تم تجهيز 13 لجنة امتحان على مستوى المحافظه بواقع لجنتين بكل إدارة من الإدارات التالية (برج العرب والعجمي ووسط وشرق والمنتزه)، ولجنة واحدة بإدارة العامرية ومثلها بإدارة غرب، وواحدة بإدارة الجمرك.كما تم تشكيل اللجنة الثلاثية لمتابعة أعمال الامتحانات وكذلك غرفة العمليات .

وأضافت وكيل الوزارة أنه تم تجهيز الاستراحات بالمحافظة وعددها 16 استراحة بواقع استراحتين بكل إدارة تعليمية من الإدارات الثماني إحداهما للرجال والأخرى للسيدات، وتم تزويدها بكافة سبل الإعاشة وتوفير سبل الراحة. كما تم تجهيز استراحة أخرى احتياطية للجان تقدير الدرجات، مؤكدة أنه تم التنسيق مع المحافظة والأمن العام وكافة المؤسسات والمديريات المعاونة كما تم التشديد على جميع الإدارات التعليمية برفع درجة الاستعداد القصوى للاستعداد للامتحانات وتوفير كل سبل الراحة لأبنائنا الطلاب .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق