نصب رخامي يثير سخرية أهالي شرم الشيخ.. والمصمم: «لم يكتمل بعد» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أطلق سكان مدينة شرم الشيخ والعاملون في السياحة تعليقات ساخرة على نصب رخامي جرى إنشائه أمام حي النور بالمدينة السياحية الأبرز في جنوب سيناء.

وتساءل سمير أبوطالب، أحد سكان شرم الشيخ، على حسابه بموقع «فيسبوك»: ما الفائدة من إقامة هذا الهيكل، ويما يوحي وما دلالته؟! لكن التعليقات الساخرة كانت أيضا حاضرة، فقال عمرو عادل، إن العمل عبارة «صاروخ يحمل قمرًا صناعيًا تابع لوكالة ناسا، وستأتي للاحتفال به وإطلاقه قريبًا».

من جانبه، أوضح المهندس فؤاد توفيق، مصمم العمل الفني والمهندس الاستشاري لمسجد الصحابة، أن العمل الذي أثار تساؤلات سكان المدينة للدعاية لمعالم شرم الشيخ، وقال: «العمل لم يكتمل بعد وسوف تركب له قنصوه أعلاه لتركيب اعلام كل دول العالم وسوف يضاء من جميع الجهات».

وأضاف «توفيق» أن ذلك العمل سوف يتكرر وجوده في عدة مناطق بالمدينة لتوضيح معالم شرم الشيخ، وطالب الاستشاري فؤاد توفيق، مَن يسخرون من الفكرة أن يتعاونوا على تطويرها، ولو بتقديم الرأي والأفكار الإيجابية.

نصب رخامي يثير سخرية أهالي شرم الشيخ
نصب رخامي يثير سخرية أهالي شرم الشيخ

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق