تطهير منطقة «الألف مسكن» من الإشغالات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بناء على تعليمات مشددة من اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، بعدم السماح قطعيا بوجود إشغالات بشوارع المحافظة، وبعد تلقى المحافظ عدة شكاوى من سكان منطقة الألف المسكن والمناطق المحيطة به، شنت أجهزة حى النزهة حملة مكبرة متتالية، تحت إشراف المهندس إبراهيم صابر، نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، بميدان الألف مسكن والشوارع المحيطة به، وبالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة وشرطة المرافق وكافة القطاعات المختلفة من الجهات الشرطية فى كافة المجالات وجميع الجهات التنفيذية بالحى وفرع الهيئة، وذلك لإعادة الانضباط ورفع جميع الإشغالات والعشوائيات بميدان الألف مسكن واعادة تنظيم موقف الميكروباص.

وأكد اللواء خالد عقل، رئيس حى النزهة، أن الحملة شملت رفع جميع الإشغالات وإزالة تعديات الباعة الجائلين بمحيط الميدان، وأسفرت عن إزالة ٤ أكشاك، و٦٧ حالة إشغال، وإزالة الحواجز الحجرية المستخدمة للباعة الجائلين، وإعادة فتح الحواجز الموجودة بالميدان والتى أنشأها سائقو الميكروباصات بطريقة عشوائية، وإخلاء الميدان من الباعة الجائلين. وطالب محافظ القاهرة، رئيس حى النزهة، بالاستمرار فى توجيه الحملات على مدار 24 ساعة وإرسال تقارير فورية عن نتائج الحملات. وأكد عبدالعال، خلال جولته بحى شرق مدينة نصر، أمس، على أهمية مشاركة المجتمع المدنى للأجهزة التنفيذية فى المحافظة ممثلاً فى الجمعيات الأهلية والمواطنين للارتقاء بالأحياء والحفاظ على ما يتم من أعمال، ووجه بفسخ التعاقد مع أى متعهد يقصر فى عمله.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق