جامعة بني سويف تدشن «مجلس الطلبة» لرؤساء اتحادات الكليات

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دشن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، مجلس الطلبة على غرار مجالس القطاعات، ويتكون من رئيس اتحاد طلاب الجامعة ورؤساء اتحادات الكليات وأمناء لجانها.

وأوضح «منصور»، خلال اجتماعه مع رئيس اتحاد الطلاب الجديد ونائبه ورؤساء الاتحاد في الكليات وأمناء اللجان، الأحد، أن مجلس الطلبة سينعقد برئاسة رئيس الاتحاد وبعضوية رؤساء الاتحاد في الكليات المتنوعة، وأمناء اللجان العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية والفنية والأسر والجوالة بهدف متابعة مشاكل الطلاب في الكليات وتلقي المقترحات والآراء لحلها، ورفع مستوى مشاركة الطلبة في قرارات الجامعة المتعلقة بهم.

وكلف رئيس الجامعة مجلس الطلبة بوضع برامج وأنشطة ثقافية واجتماعية ورياضية بشكل دوري، والإشراف على تنفيذها بالتنسيق مع الإدارة العامة لرعاية الشباب، وتنظيم العلاقة بين الطلبة وإدارة الجامعة، ونقل كافة مشاكل الطلاب ومقترحاتهم للإدارة، وتقديم رؤية لكل كلية ورفع كافة تلك المقترحات بشكل توصيات إلى مجلس الجامعة للبت فيها.

يذكر أن الجامعة ستنظم دورات تدريبية قانونية وإدارية لأعضاء المجلس، حتى تتكون لديهم خلفية بتسيير العمل في إطار القوانين واللوائح المعمول بها في الجهات الحكومية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق