عمدة «نجريج» يكشف حقيقة شطب اسم محمد صلاح من مركز شباب القرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف ماهر شتية، عمدة قرية نجريج بالغربية، تفاصيل جديدة حول شطب اسم محمد صلاح من مركز شباب القرية، مؤكدًا أنه لم يتم استبعاد محمد صلاح، وأن هذه الشائعات صدرت من بعض أفراد القرية ممن ليس لديهم علم على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح «شتية»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي معتز الدمرداش، ببرنامجه «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار وان» مساء الأربعاء، أن محمد صلاح عضو منتدب في مركز شباب نجريج منذ عام 2009، ثم احترف بالخارج ولم يأت إلى مركز الشباب، لافتًا إلى أن والد محمد صلاح سدد قيمة الاشتراك في 3 أكتوبر 2018؛ لأن القانون يسير على الكل.

وأضاف أن محمد صلاح سدد قبل انعقاد الجمعية العمومية، ويوجد 200 شاب نفس وضع محمد صلاح، وأن رئيس مجلس الإدارة الجديد خال محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه انتقل من العضوية المنتدبة إلى العضوية العاملة حتى يحق له التصويت والترشح في الانتخابات، وأن محمد صلاح عضو عامل بداية من 1 يوليو 2018 حتى 30 يونيو 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق