«الزراعة»: لا تصالح في تعديات الأراضي الزراعية.. والغرامة قد تصل لـ5 ملايين جنيه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور حامد عبدالدايم، المتحدث الرسمي لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، إن حملة إزالة التعديات التي تبدأها الحكومة بمشاركة الجيش والشرطة، والتي المقرر لها الاثنين المقبل، ستبدأ في وقت واحد.

وأضاف «عبدالدايم» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الأربعاء، أن فكرة التصالح غير واردة في إزالة التعديات على الأراضي الزراعية.

وأوضح المتحدث باسم وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن غرامة التعدي على الأراضي الزراعي قد تصل إلى 5 ملايين جنيه.

ومن المقرر أن تبدأ قوات إنفاذ القانون بمشاركة القوات المسلحة وأجهزة الشرطة والأجهزة المعنية بمخالفات التعديات على الأراضي الزراعية، الاثنين المقبل، تنفيذ الموجة الأولى من الازالات للتعديات البسيطة على الأراضي الزراعية بمساحة 19 ألف فدان في 21 محافظة، منها إزالة 4 الاف فدان بمحافظة كفر الشيخ و1604 فدان بمحافظة البحيرة، و948 فدانا بمحافظة المنوفية، و4044 فدانا بالغربية، و1981 فدانا بالدقهلية، و1232 فدانا بأسيوط، و1598 فدانا في سوهاج.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق