إعادة تسيير قطار ركاب تعطل 95 دقيقة في سوهاج

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعادت هيئة السكة الحديد تسيير قطار ركاب بعد تعطله لمدة ساعة و35 دقيقة، على خط السكة الحديد بدائرة مركز المراغة بسوهاج، بسبب عطل ميكانيكي بجرار القطار، دون حدوث تأخير في حركة سير القطارات.

وتلقى اللواء هشام الشافعي، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة المراغة، بورود بلاغ من الخدمة الأمنية المعينة على محطة سكة حديد المركز، بتعطل القطار رقم 723 ركاب «سوهاج- أسيوط» عقب وصوله لرصيف المحطة، فانتقل العميدان عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وطارق يحيى، رئيس مباحث المديرية، وبالفحص تبين تعطل القطار المشار إليه بسبب عطل ميكانيكي بالجرار.

وقام مسؤولو هيئة السكة الحديد بضم الإمداد واستبدال الجرار بآخر واستأنف القطار رحلته متأخرًا لمدة ساعة و35 دقيقة، ولم ينتج عن ذلك ثمة تجاوز آخر بحركة سير القطارات، واتخذت جميع الإجراءات التأمينية اللازمة خلال توقف القطار، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتصرف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق