محافظ القليوبية يعلن موافقة «الوزراء» على تخصيص أراضٍ لمشروعات خدمية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وافق الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، على تخصيص قطع أراض بمدن القناطر الخيرية وشبين القناطر بمساحة تبلغ 344.40 م2 لإقامة مشروعات خدمية لأبناء محافظة القليوبية، من الأراضي المملوكة للدولة.

وقال الدكتور علاء مرزوق، محافظة الإقليم، إن رئيس الوزراء أصدر القرار رقم 2798 لسنة 2018 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 244.40 م2 بناحية قليوب مركز ومدينة قليوب بالمجان لصالح الهيئة العامة لقصور الثقافة لإقامة قصر ثقافة عليها وفقا للحدود والأبعاد المبينة بالرسم الكروكي المرفق، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال ثلاث سنوات من تارخ استلام الموقع وإلا يلغي التخصيص وتسحب الأرض.

كما أصدر القرار رقم 2799 لسنة 2018 بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 90 م2 بناحية منطي مركز ومدينة قليوب بالمجان لصالح الهيئة العامة للبريد لإقامة مكتب بريد عليها وفقا للحدود والأبعاد المبينة بالرسم الكروكي المرفق، على أن يتم تنفيذ المشروع خلال ثلاث سنوات من تارخ استلام الموقع وإلا يلغى التخصيص وتسحب الأرض.

جدير بالذكر أن الموافقة جاءت بعد الإطلاع على قانون نظام الإدارة المحلية رقم 43 لسنة 1979 وتعديلاته وعلى طلب محافظة القليوبية.

وأشار المحافظ إلى أن الموافقة تأتي في إطار توفير الأراضي اللازمة لتنفيذ مشروعات ذات النفع العام لخدمة أبناء المحافظة.

وأعرب مرزوق عن شكره وتقديره لقرار رئيس مجلس الوزراء بتخصيص قطع أرض أملاك دولة لإقامة مشروعات ذات نفع عام لتعود بالنفع والفائدة على أبناء المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق