تجديد عقد انتفاع فرع الأكاديمية العربية ببورسعيد لمدة 25 عامًا

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

وقع الدكتور إسماعيل عبدالغفار، رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، واللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، الجمعة، عقد تجديد حق انتفاع فرع الأكاديمية بمحافظة بورسعيد، لمدة 25 عاما.

تم توقيع العقد الجديد بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير، وبحضور كل من الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتور عبدالعزيز قنصوه، محافظ الإسكندرية، والمستشار أحمد أبوالعزم، رئيس مجلس الدولة.

وأعرب الدكتور إسماعيل عبدالغفار عن سعادته بتجديد حق انتفاع مقر الأكاديمية في بورسعيد، مشيرا إلى أن تجديد عقود الانتفاع لمدة 25 عاما جاء بناءا على موافقة مجلس الوزراء.

وأشار عبدالغفار إلى أن فرع الأكاديمية في بورسعيد يقدم مجموعة من البرامج الدراسية المتميزة لمنح درجات البكالوريوس والماجستير المهني في تخصصات الهندسة والإدارة والنقل الدولي واللوجستيات، بالإضافة إلى كونه استشاري لمشروع تنمية محور قناة السويس.

ومن جانبه، قال محافظ بورسعيد، إن الأكاديمية تقوم بدور مهم كحلقة وصل فاعلة لنقل العلوم والمعارف المتقدمة في مجال التعليم والتدريب البحري والخبرات النادرة فيما يتعلق بأعضاء هيئة التدريس التي تحرص الأكاديمية على تواجدهم.

وشدد على أن الأكاديمية العربية مؤسسة على درجة عالية من الخبرة والتميز في مجال النقل البحري، مؤكدا أهمية تدريب العنصر البشري،بما يتناسب مع متطلبات المرحلة الراهنة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق