«استثمار البحر الأحمر» تشارك بمعرض صربيا السياحي 22 فبراير

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت جمعية الاستثمار السياحي بالبحر الأحمر برئاسة كامل أبوعلي، عن مشاركتها في معرض صربيا السياحي، الذي تنطلق فعالياته يوم 22 فبراير 2019، والذي يقام في مدينة بلجراد بجناح مساحته 200 متر، ويضم الوفد عددا كبيرا من فنادق البحر الأحمر، ويترأس الوفد المشارك في المعرض اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، وهي المرة الأولى التي تشارك وتتواجد فيها الفنادق المصرية بمعرض سياحي هام بجمهورية صربيا.

وقد تم توجيه الدعوة من قبل الجهات الصربية إلى المحافظ اللواء احمد عبدالله محافظ البحر الأحمر ليكون من ضيوف شرف المعرض وإلقاء كلمة بحفل الافتتاح.

كما أن جمهورية الصرب قد تم زيارتها خلال الفترة الماضية بوفد كبير من أعضاء الجمعية برئاسة المحافظ وتم توقيع توأمة مع احدي مدنها مع مدينة مرسي علم بالبحر الأحمر مما كان له تأثير كبير على نجاح الطيران المباشر لأول مرة من بلجراد إلى الغردقة ٥ أيام بالأسبوع ونأمل أن يزيد خلال المستقبل.

وقالت الجمعية في بيان صحفي اليوم، أن الجمعية عقدت اجتماع لأعضاء مجلس إدارتها مع ممثلي غرفة الفنادق تحت إشراف محافظ البحر الأحمر، تم الاتفاق فيه على مجموعة من النقاط، هي فتح أبواب التعاون والتنسيق ما بين الجمعية وغرفة الفنادق في جميع المجالات لما فيه صالح القطاع السياحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق