رئيس موانئ البحر الأحمر يشارك في اجتماعات اتحاد الموانئ البحرية العربية بأبوظبي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شارك اللواء بحري أيمن صالح، رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر، في اجتماع مجلس إدارة اتحادالموانئ البحرية العربية الرابع والخمسين والمنعقد في أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة من ٨ إلى ١٠ يناير ٢٠١٩.

واستعرض المجلس أهمية تطبيق التقنية الإلكترونية واستخدام البرامج والخدمات الهاتفية الذكيه بدلا من الانظمه الورقيه في مجال الخدمات التجاريه والبحريه وضرورة صقل خبرة العاملين بالمواني البحريه العربيه وذلك في مجالات الملاحة والإرشاد والعمليات البحرية.

كما تناول المجلس دراسة سبل دعم التعاون بين الموانئ العربيه وتنمية وتطوير مجالات العمل فيها لزيادة مواردها الماليه والارتقاء باجهزتها الفنيه
وقد ألقي الشيخ يوسف عبدالله الصباح، مدير عام مؤسسة الموانئ الكويتية، رئيس مجلس إدارة الاتحاد، كلمة أشاد فيها بدور اتحاد الموانئ العربية في نقل وتبادل الخبرات بين الموانئ العربية وأكد تأهيل العنصر البشري في كل المجالات والاستفادة من الخبرات المتوافرة بالوطن العربي.

كما استعرض الدكتور اسماعيل عبدالغفار رئيس الاكاديميه العربيه للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري نشاط الاكاديميه خاصة في مجال تطوير النقل البحري والموانئ وجهود الاكاديميه في مجلس وزراء النقل العرب وانعكاس ذلك على قرارات المجلس لصالح دعم النقل البحري العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق