«حجاج الجمعيات» يواصلون رمي الجمرات دون صعوبات لليوم الثاني على التوالي

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال أيمن عبدالموجود، رئيس بعثة حج وزارة التضامن الاجتماعي، الأربعاء، إن حجاج الجمعيات يواصلون رمي الجمرات لليوم الثاني على التوالي لأيام التشريق دون تزاحم أو صعوبات.

وأشار «عبدالموجود» إلى أن عمليات تفويج حجيج الجمعيات الأهلية من مشعر منى إلى مكة المكرمة من المقرر أن تتم مع فجرالغد الخميس بالنسبة للحجيج من المتعجلين وصباح الجمعة للحجيج من غير المتعجلين عقب الانتهاء من رمى الجمرات بمنى حيث تعد بعثة التضامن لحجاج الجمعيات الاهلية من الحجاج المتعجلين وبعد التأكد من عمل طواف الإفاضة للحالات الخاصة.

وأضاف رئيس البعثة أن انتقال الحجيج من منى إلى مكة المكرمة سيتم لبدء خطة تفويج بعض الحجيج للمدينة المنورة لزيارة المسجد النبوى وتفويج البعض الآخر من مكة للقاهرة وهى الافواج التي قامت بزيارة المسجد النبوى.

ومن المقرر بدء الجسر الجوى لرحلات عودة حجيج الجميعات في 27 أغسطس من مكة المكرمة، وفى 29 من المدينة المنورة على ان تتوالى رحلات العودة لأرض الوطن تباعا حتى 10 سبتمبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق