المفتي علام يدعو لتوحيد الصفوف لمؤازرة الدولة المصرية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

دعا الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، إلى توحيد صفوف جميع القوى الوطنية والاجتماعية لمؤازرة الدولة المصرية في مواجهة التحديات الداخلية والخارجية التي تحاك ضدها.

جاء ذلك خلال اللقاء الفكرى الذي عقده مفتى الجمهورية، على هامش معرض دمنهور الرابع للكتاب، بمشاركة الدكتور محمد شعلان، وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة، والشيخ عبدالفتاح البسطراوى، مدير المنطقة الأزهرية، وبحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، وعدد كبير من أئمة الأزهر والأوقاف.

وأضاف «المفتى»: «نحب مصر ليس من باب المجاملة، ولكن بناءً على التاريخ المشرف لمصر، وإن الله يحفظ مصر إلى يوم الدين، وقد ذكرها في القرآن 5 مرات تصريحًا و20 مرة تلميحًا».

وشبه «المفتى» مصر ما حدث بعد 25 يناير 2011 بسفينة تمر من مضيق وسرعان ما خرجت إلى الآفاق مرة أخرى، وخلال خروجها لم تهتز الاهتزاز الذي يضيعنا، لأن الله يحفظها.

وأضاف أن الجيش المصرى هو عنوان العطاء والفداء، وهم خير أجناد الأرض، كما ورد في الحديث الصحيح عن سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق