«العاصمة الإدارية» ترفع أسعار أراضي السكني والتجاري 20%

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

كشف العقيد خالد الحسينى، المتحدث الرسمي لشركة العاصمة الإدارية الجديدة، أن الشركة سترفع أسعار الأراضى بالمدينة بنسبة لا تتجاوز 20%، خلال الطروحات الجديدة المستهدفة في العام الحالى.

وقال الحسينى، في تصريحات لـ«عقارات المصرى اليوم»، إن الشركة تعتزم طرح 6 آلاف فدان للبيع خلال العام الحالى، تمثل كامل المساحات المتبقية من المرحلة الأولى للمدينة والبالغة 40 ألف فدان، وتصل المساحات البنائية فيها 24 ألف فدان.

وأكد أن تحديد الأسعار يتم من خلال لجان تسعير متخصصة وليس بشكل جزافى، موضحا أن الزيادات الجديدة نتيجة التطورات في المدينة مع قرب نقل الموظفين والانتهاء من المدينة الرياضية والترفيهية.

وقال إن متوسط أسعار الأراضى السكنية ستكون في حدود 4000 و4500 جنيه للمتر، فيما يصل متوسط أسعار التجارى 15 ألف جنيه، وترتفع في بعض المناطق ذات الارتفاعات المميزة إلى 50 ألف جنيه،
فيما تتراوح أسعار الإدارى ما بين 11 و12
ألف جنيه.

وأوضح أن الإقبال على الأراضى التجارية والإدارية ارتفع خلال العام الماضى بالعاصمة الإدارية، وذلك لأنها من المشروعات التي تحقق عائدًا سريعًا للمطورين.

وتعتزم شركة العاصمة طرح 80 قطعة أرض أمام المستثمرين لإقامة أبراج بارتفاعات تتراوح ما بين 15 و80 دورًا، ومساحات تبدأ بنحو 6 آلاف متر إلى 3 ــ 4 أفدنة، وتقع هذه الأراضى بعضها بجوار النهر الأخضر والبعض الآخر أمام الحى السكنى الثالث.

وكان اللواء محمد عبداللطيف، المدير العام لشركة العاصمة، قد أشار في تصريحات سابقة إلى تحقيق الشركة مبيعات بقيمة 300 مليار جنيه، نتيجة عوائد بيع 17.5 ألف فدان بالمرحلة الأولى من المشروع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق