«بريكزي»: 3.5 مليار جنيه مبيعات 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

حققت شركة بريكزى لإدارة المشروعات والتسويق العقارى مبيعات تعاقدية لصالح الغير بقيمة 3.5 مليار جنيه خلال 2019 ووقعت 5 عقود تسويق حصرية.

قال المهندس أحمد سليم رئيس مجلس إدارة الشركة إن «بريكزى» حققت 3.5 مليار جنيه مبيعات العام الماضى مقابل 2.5 مليار جنيه العام السابق له وتعمل على وضع خطتها لمستهدف العام الجارى.

أوضح أن مبيعات الشركة تركزت في مشروعات غرب القاهرة بمدينتى الشيخ زايد و6 أكتوبر خاصة الوحدات السكنية ضمن الأبراج إلى جانب مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف سليم أن نصيب المشروعات الإدارية والتجارية والطبية بلغ نحو مليار جنيه من إجمالى المبيعات المحققة العام الماضى خاصة في غرب القاهرة والعاصمة وتسعى الشركة لزيادة هذه القيمة العام الجارى.

قال إن الشركة أتمت تسويق 5 مشروعات حصرية خلال العام الماضى وهى «الموندو ووست الفن ولاك فيل وذا جيت بغرب القاهرة والعاصمة الطبية بالعاصمة الإدارية الجديدة».

أشار إلى تعاقد الشركة على 4 مشروعات حصرية جديدة نهاية العام الماضى وتسوق خلال 2020 ضمن خطة الشركة للتوسع في التسويق الحصرى وتنويع محفظتها العقارية.

أضاف أن العنصر الأساسى لاستمرار عمل الشركات العقارية خلال العام الجديد يتمثل في الإسراع بمعدلات التنفيذ بالمشروعات بالتوازى مع التسويق، وذلك بهدف الحفاظ على مصداقية الشركة لدى العملاء وتجنب المخاطر الناتجة عن تأخر التنفيذ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق