«السياحة» تستعين ببيت خبرة عالمي لـ«فحص فنادق الغردقة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قررت وزارة السياحة، الاستعانة ببيت خبرة عالمي لعمل فحص شامل للفنادق بمدينة الغردقة، بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية. وقامت الوزارة بالتعاون مع غرفة المنشآت الفندقية بالاستعانة بشركة «بريفيرسك Preverisk»، وهي بيت خبرة عالمى معتمد، لاستشارات الصحة والسلامة، وذلك لعمل فحص شامل للفنادق بمدينة الغردقة كمرحلة أولى، لتطبيقها في باقي المحافظات السياحية.

وتعد هذه الخطوة هي الأولى لإعادة هيكلة نظام الفنادق المصرية فى إطار الخطة العاجلة التى تقوم بها الوزارة لرفع جودة المنشآت الفندقية، بما يتناسب مع المعايير الدولية التي تطبق في الدول السياحية الكبرى.

ومن المقرر أن تقوم هذه الشركة بالتعاون مع مفتشي وزارة السياحة ووزارة الصحة بمعاينة كافة الفنادق والمنتجعات السياحية بمدينة الغردقة، للتعريف بكيفية النهوض بمعايير الصحة والسلامة من خلال الكشف والمتابعة والتدريب وتطوير الأداء لكافة العاملين بهذه الفنادق، خاصة هؤلاء الذين يتعاملون بصفة مباشرة مع الأغذية والمشروبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق