«التموين» تحسم موقفها من طرح المكرونة على البطاقات التموينية

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

جددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، موافقتها على توريد سلعة المكرونة ضمن المقررات التموينية المخصصة للمواطنين مستحقي الدعم.

وقال مصدر مسؤول بوزارة التموين: إن «الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، وافق على بدء توريد غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات سلعة المكرونة لطرحها على بطاقات التموين بأسعار مناسبة، وبأقل من الأسعار المتداولة بالأسواق».

وأضاف المصدر، في تصريحات لـ«المصري اليوم»، أن «وزارة التموين صرفت نحو ٣٠٪ من السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر نوفمبر، اعتبارًا من الخميس الماضي وحتى الآن من خلال شركتي الجملة (العامة والمصرية)، حيث يتم الصرف لبقالى التموين ومنافذ التوزيع، وصرفها لأصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر الجارى، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيهًا».

وأوضح المصدر أن وزير التموين أكد علي توفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم فى منافذ المجمعات الاستهلاكية، كما يوجد مخزون استراتيجي لمنتجات اللحوم وسلع السكر والزيت والأرز تكفى احتياجات المواطنين لعدة أشهر، كما يتم توفير المقررات التموينية لأصحاب البطاقات شهريًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق