«مميش» يلتقي شباب «اقتصادية قناة السويس» المرشحين للدورة التدريبية بالصين

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أخبار الاقتصاد

التقى الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، الخميس، بوفد من شباب المنطقة الاقتصادية المرشحين لحضور الدورة التدريبية المنعقدة بدولة الصين في الفترة من 26 أغسطس إلى 17 سبتمبر.

وقال الفريق مهاب مميش، خلال لقائه بالشباب، إن «اهتمام المنطقة بالشباب هو جزء من الاتجاه القومي للدولة، وتنفيذا لتعليمات رئيس الجمهورية بالاهتمام بالشباب وخلق كواد بشرية قادرة على التعامل مع متطلبات التنمية، وهو ما نسير عليه ونؤكد أهميته باعتباره أحد عناصر نهضة المنطقة».

وأضاف «مميش» أن «هناك اتجاه آخر يتمثل في إنشاء المراكز والمعاهد الفنية والتدريبية داخل المنطقة بالتعاون مع بعض الدول المتقدمة لتحسين أداء العاملين وتأهيلهم بالشكل الكافي الذي يليق بالمنطقة الاقتصادية».

من جهة أخرى، لفت «مميش» إلى أهمية المنطقة الاقتصادية باعتبارها جزءا من دفع الاقتصاد المصري نحو تحقيق نقلة وإحداث نهضة، مشيراً إلى امتلاكها كل عناصر التقدم بقانونها وجغرافيتها ومواردها والأهم هو أبنائها، وهو أهم استثمار سيشكل محوراً مهماً في وضع المنطقة خلال السنوات المقبلة.

وفي نهاية اللقاء، قام اللواء أبوالمجد هارون، مساعد رئيس الهيئة الاقتصادية، بتقديم التهنئة للفريق مهاب مميش على ثقة القيادة السياسية في تجديد مدة رئاسته لهيئة قناة السويس والمنطقة الاقتصادية لمدة عام آخر، معربا عن سعادته بالدعم والمساندة التي قدمها الفريق لشباب المنطقة في هذه الدورة التدريبية، والتي من شأنها الارتقاء بمهارات الشباب ليكونوا قادرين على مواكبة التطورات الحديثة في المناطق الاقتصادية والصناعية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق