سوزان نجم الدين بين «تايسون» و«فاندام» في «حملة فرعون»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت الفنانة سوزان نجم الدين تصوير مشاهدها في الفيلم الجديد «حملة فرعون» مع النجم العالمي مايك تايسون، وبطل العمل عمرو سعد، كما أنها ستبدأ تصوير مشاهدها خلال الساعات المقبلة مع فاندام، وهو من إنتاج محمد السبكي، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وتقدم سوزان نجم الدين دور جليلة السورية زعيمة المنطقة التي يتراود إليها أبطال العمل، حيث تقابل في العمل مايك تايسون وفاندام خلال الأحداث، حيث تعاقدت خلال الفترة الماضية مع المنتج محمد السبكي على المشاركة في بطولة الفيلم الذي سيطرح في عيد الفطر السينمائي المقبل.

كواليس فيلم «حملة فرعون»
كواليس فيلم «حملة فرعون»
كواليس فيلم «حملة فرعون»

فيلم «حملة فرعون» يشارك فيه النجمان العالميان جان كلود فاندام، ومايك تايسون، وعمرو سعد، وروبي، ومحمود عبدالمغني، ومحمد لطفي، وسوزان نجم الدين، ورامز أمير، وحمدي الميرغني، وإنتاج محمد السبكي وإخراج رؤوف عبدالعزيز.

وعلى جانب آخر، تواصل سوزان نجم الدين تصوير دورها «أصول» في مسلسل «ابن أصول» مع الفنان حمادة هلال استعدادا لعرضه في شهر رمضان المقبل 2019 من إنتاج شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق