عرض فيلم «المرسي أبو العباس» الثلاثاء

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قررت الشركة المنتجة لفيلم المرسي أبوالعباس إقامة عرض للفيلم ويعقبه ندوة بحضور أبطال وصناع العمل، وذلك بمناسبة الاحتفال بأولى أعمال الشركة المنتجة وإعلان خطتها الانتاجية الجديدة.

ويقام عرض فيلم المرسي أبوالعباس، في تمام الساعة السادسة من مساء غدٍ الثلاثاء، بسينما نايل سيتي بكورنيش النيل.

فيلم المرسي أبو العباس، بطولة مجموعة كبيرة من فنانى مصر والمغرب منهم لطفي لبيب سليمان عيد ونورهان وعاطف عبداللطيف واحمد عزمي ومنار العطار وصبري عبدالمنعم، ومن المغرب يشارك كل من النجوم يوسف الجندى وإلهام بوعزيز وحميد ناجاحى وابتسام فوكادير ومدير التصوير مايكل جورج، والماكير المغربي عبدالجليل التاكى وسيناريو وحوار جوزيف فوزى وإخراج عمرو منصور.

وتدور أحداث الفيلم بين مصر والمغرب من خلال سرد لأحداث الصراع بين الماضى والحاضر من خلال شخص يبحث عن الهوية وتاريخ أجداده في إطار تشويقى عبر عصور ويلقى الفيلم الضوء على العلاقة الوطيدة التي تجمع دولتى مصر والمغرب منذ القدم.

وفيلم المرسي أبو العباس مثّل مصر في مهرجان الاسكندرية السينمائي وأخر الاعمال الفنية للشركة فيلم عمر خريستو المعروض حاليًا بدور العرض السينمائي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق