حفل خيري لـ هاني شاكر لصالح مرضى السرطان الجمعة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تقدم الجمعية الدولية للأورام مؤتمرا صحفيا لأورام الجهاز الهضمي والكبد والجهاز البولي IGILUC دعما خيريا للمؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي والنساء BGICS يعقبه حفل خاص يحييه أمير الغناء العربي الفنان هاني شاكر الجمعة ١٩ أبريل، حيث سيقدم مجموعة كبيرة من أغانيه القديمة والجديدة أيضًا.

ويهدف الحفل إلى زيادة الوعي والتوعية ضد أورام الكبد والجهاز الهضمي والبروستاتا لأنها الأكثر شيوعًا في مصر.

وصرح الدكتور هشام الغزالي، أستاذ علاج الأورام بطب عين شمس ورئيس الجمعية الدولية للأورام، أن بالتوعية والوقاية يمكن تقليل نسبة حدوث انتشار مرض السرطان بحوالي ٤٠% أي يمكن تفاضي حدوث إصابة 45 ألف حالة بالمرض في مصر عن طريق خطط التوعية والوقاية والكشف المبكر، وذكر أن التبرعات جاءت من نجوم المجتمع ورجال الأعمال وستذهب كاملة لشراء جهاز تحديد الطفرات الجينية NGS لتحديد نوع العلاج المناسب للمريض سواء علاج هرموني أو كيمائي أو موجة، وذلك يساعد على معرفة جينات المريض وطريقة تقبلهم للعلاج.

وسيحضر الحفل والمؤتمر نخبة من الفنانين ورجال الأعمال ونجوم المجتمع، إلى جانب أكثر من 50 عالمًا من علماء الأورام بالعالم وأساتذة الأورام بمصر والوطن العربي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق