ضحك وجد وحب.. في كواليس «زي الشمس»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

رغم الصراعات والأجواء الحزينة التي تغلف أحداث مسلسل «زى الشمس»، منذ حلقته الأولى، فإن كواليس التصوير شهدت انسجامًا وتفاهمًا كبيرًا بين أبطاله، خاصة بطلتيه دينا الشربينى وريهام عبدالغفور، اللتين تجسدان دورى شقيقتين، إحداهما ارتبطت بعلاقة عاطفية مع خطيب شقيقتها وتزوجته، ما يفجر الخلافات بينهما، إلى أن تُقتل وتلقى جثتها في النيل، فتكتشف شقيقتها حقائق خفية عنها.

المسلسل استطاع أن يجذب الجمهور ويحقق مشاهدة كبيرة نظرًا لقصته المشوقة والإيقاع المتميز الذي ظهر به في حلقاته خلال الأسبوع الأول من رمضان حتى الآن، حيث انتهت الحلقة السابقة من المسلسل باكتشاف شبهة جنائية في وفاة «فريدة»، التي تجسد دورها ريهام عبدالغفور، وأوضح التقرير الطبى أنه تم ضربها على مؤخرة رأسها، وإلقاؤها في النيل حيّة، لتبدأ رحلة البحث عن القاتل. كواليس التصوير تميزت بالتفاهم بين بطلتيه وباقى الأبطال، سوسن بدر وأحمد داوود وأحمد صلاح السعدنى وعمر السعيد وأحمد مالك، رغم أجواء الخلافات التي كانت سببًا في انسحاب المخرجة كاملة أبوذكرى من تصوير العمل والاستعانة بالمخرج سامح عبدالعزيز لاستكماله بوحدتى تصوير.

مسلسل «زى الشمس» يُعرض على قناة MBC مصر، وهو عن فورمات إيطالى، وأشرفت على كتابة السيناريو له مريم نعوم.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق