مقولات «ولد الغلابة» تتصدر سيارات الأجرة.. والجمهور: «تمثيلية الشارع» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

يواصل الفنان أحمد السقا تألقه في مسلسل «ولد الغلابة»، الذي حقق جماهيرية كبيرة في منافسة موسم رمضان هذا العام، متصدرًا المنافسة بأعلي نسب مشاهدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي على مدار الحلقات الماضية.

من ناحية أخرى، تفاعل الجمهور بوضع جمل ولافتات في أغلب شوارع مصر لأفيش المسلسل الذي يذاع حصريا على قناة «MBC مصر»، كتعبير عن حالة التعاطف الذي تحقق منذ بداية طرح البرومو التشويقي قبل عرض المسلسل، وحتي الحلقات الأولي منه.

وتلقى «السقا» ردود فعل قوية في الشارع المصري، خاصةً بعد اعتبار الكثير من الجمهور في مصر والوطن العربي أنها «تمثيلة الشارع»، التي تعبر عن نبض الناس.

ومن هذه العبارات «أنا ولد الغلابة مغلوب علي أمري»، و«آخر واحد قل مني قتلته»، و«ومطاطيش للدنيا يوم وإياك تميل لو حالها مال»ن و«أنا ولد الغلابة»، و«إحنا الصعايدة نار قايدة»، و«إحنا اللي في الأول إحنا اللي في الصورة ولا متعلم علينا ولا عينا مكسورة»، وغيرهم من عشرات الجمل من المسلسل التي تؤكد علي شعبيته.

مسلسل «ولد الغلابة» بطولة أحمد السقا ومحمد ممدوح وإنجي المقدم، ومي عمر وهادي الجيار وهبة مجدي، وكريم عفيفي وصفاء الطوخي، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق