هيفاء وهبي تتعرض لمرض غامض.. ومدير أعمالها يكشف حقيقة إصابتها بالسرطان

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أصيبت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى بوعكة صحية شديدة، دخلت على إثرها المستشفى لتلقى العلاج، والتي بسببها تغيبت عن الساحة الفنية لفترة حيث لم تشارك في أي فعاليات خلال الفترة الماضية ولم تحيي أي حفل غنائي.

وكشفت هيفاء تعرضها لوعكة صحية وقالت عبر حسابها على تويتر: «أعتذرعن غيابى وعدم مشاركتى بأى عمل فنى أو ظهور إعلامى بسبب وعكة صحيّة أتعرض لها منذ أكثرمن شهر...خلوني بصلواتكم وإن شاء الله أعود لكم قريباً.الحمدلله على كل شيء».

وأشارت التقارير الصحفية في لبنان أن هيفاء أصيبت بمرض في الكبد، وتتلقى العلاج حاليا في إحدى مستشفيات بيروت.

محمد وزيري، مدير أعمالها أكد عدم تعرض هيفاء وهبي للسرطان وقال في رده على أحد المتابعين: «كانسر إيه... بعد الشر عليها دول عالم جزم... ارحموها بقي...»، وتابع: «الحمد لله بخير والله بقت أحسن ومفيش أيّ حاجة صحيحة من الكذب اللي بيتقال في الصحافة بعد الشر عنها».

تغريدة هيفاء وهبي رافقتها رسائل دعم من نجوم الفن في الوطن العربي، فقالت شيرين عبدالوهاب: «حبيبتي هيفاء بقالي كتير ماشفتكيش وماسمعتش صوتِك، وأنا مش متعودة على إننا نغيب عن بعض. أتمنى ربنا يشفيكي بإذن اللهوإن شاء الله ما تغيبيش أبدًا عن الناس اللي بيحبوكي».

والممثلة السورية شكران مرتجى التي تمنّت لها أن تكون بخير وتبقى كذلك دائماً، وحرصت الفنانة إليسا على توجيه رسالة لهيفاء قائلة عبر حسابها على تويتر «عزيزتي هيفاء أتمنى أن تتحسني قريبا».

كما ساندتها الفنانة اليمنية أروى، وقالت عبر تويتر: «سلامه قلبك هيوفا حبيبتي وان شاء تطمنينا عن صحتك قريب لانه ما بيلبقلك إلا تكوني قمر ومورده وحلوه وغنوجه مثل ما انتي دايما»، بينما قالت الفنانة سيرين عبدالنور، والتي نشرت صورة لهيفاء وهبي، عبر صفحتها الشخصية على تويتر: «سلامة قلبك الله يحميكي».

يذكر أن هيفاء أطلت خلال شهر رمضان المبارك بإطلالة خجولة من خلال حلولها كضيفة شرف في مسلسل «الواد سيد الشحات» من بطولة أحمد فهمي وهنا الزاهد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق