جاستين بيبر يتحدى توم كروز

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن مغنى البوب الشاب جاستين بيبر رغبته فى خوض نزال أمام النجم توم كروز على حلبة «بطولة القتال المفتوح»، وكان «بيبر» البالغ من العمر 25 عاما ويصل طوله إلى 175 سنتيمترا، قد قرر فجأة محاولة اجتذاب «كروز»، البالغ من العمر 56 عاما، إلى مباراة لنزاله.

بلغت مبيعات «بيبر» الغنائية نحو 150 مليون نسخة، ويتابعه 106 ملايين مستخدم على موقع تويتر.

وسرعان ما لفت ذلك القرار انتباه الكثير من المستخدمين على منصة التواصل الاجتماعى. وكتب «بيبر» تغريدة قال فيها: «أريد أن أتحدى توم كروز فى قتال فى حلبة، توم إذا لم توافق على هذا التحدى فأنت خائف، لا يحرجك الأمر على الإطلاق، من يريد أن يستضيف هذه المعركة؟».

وتحدث الملاكم كونور ماكجريجور، البطل السابق فى بطولة القتال المفتوح، عن توقعات بشأن المباراة، وقال ماكجريجور مستفسرا: «هل كروز لديه القدرة على القتال؟»، وعرض استضافة شركته للحدث ثم أعلن خوض مباراة جانبية مع الممثل مارك واهلبيرج.

وكتب «ماكجريجور» تغريدة ردًا على «بيبر» قال فيها: «إذا كان توم كروز رجلا وقبل التحدى، فإن شركة (ماكجريجور للرياضة والترفيه) ستستضيف المباراة. هل كروز لديه القدرة على القتال كما يفعل فى الأفلام؟ تابعونا لنرى ما سيحدث».

فى ذات الوقت، قدم جاك مارش، مقدم برنامج الرياضة الكوميدى «عذرا على رأيى» ملخصا لمعلومات بشأن المباراة المحتملة. ويرى كثيرون أنه فى حالة إقامة هذه المباراة فسيكون «بيبر» فى موقف حرج، ويقول العديد من مستخدمى وسائل التواصل الاجتماعى إن «كروز» يؤدى أدوار الحركة والإثارة الخاصة بنفسه، وإن لياقته البدنية كما يتضح من خلال سلسلة أفلام «مهمة مستحيلة» من شأنها أن تتيح له التفوق، فى حين بات آخرون فى حالة من الحيرة.

وكتب مستخدم تغريدة: «فى وقت ما الليلة، سيتعين على وكيل أعمال توم كروز الاتصال بـ(كروز) وإخباره بأن جاستن بيبر تحداه فى معركة»، وأضاف: «إنها محادثة ستجرى بالفعل».. ولم يعلق «توم كروز» حتى الآن على تحدى «جاستين بيبر».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق