نجوم الغناء والاستعراض يشعلون حفلات الصيف

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تواصلت حفلات موسم عيد الفطر على مدى اليومين الماضيين فى مصر وعدد من الدول العربية بمشاركة نجوم الغناء فى العالم العربى، وعلى أحد شواطئ مارينا، أحيا المغنى الشعبى أحمد شيبة حفلًا أشعل حماس الحضور، حيث دخل «شيبة» البلاج عن طريق البحر على متن لنش بسبب الزحام الشديد الذى قابله به الجمهور، وقدم «شيبة» العديد من أغنياته التى تفاعل معها الحضور، ومنها «آه لو لعبت يا زهر» و«مليون وش» و«احنا الصعايدة».

وأحْيَت الفنانة الاستعراضية «أوكسانا» حفلها داخل شاطئ خاص بالسيدات بمارينا، بحضور نخبة من سيدات المجتمع، وأشعلت «أوكسانا» الحفل بمجموعة كبيرة من الأغانى، منها «آه لو لعبت يا زهر» و«حلاوة روح».

وأحيا المطربان أحمد سعد وحمزة الصغير حفلًا غنائيًا بالساحل الشمالى، تضمن «فاير شو» ومشاركة من الراقصة «ريتا»، بحضور عدد من نجوم المجتمع، وقدم «سعد» خلال الحفل مجموعة من أغانيه، منها «أنا الأصلى» و«جدعنة»، بينما قدم «حمزة» أغنيتى «يا ناكر خيرى» و«صاحبت كام راجل».

وفى أضخم حفلات عيد الفطر فى دبى، أحيا النجم اللبنانى راغب علامة حفلًا فاق حضوره الألفى شخص من مختلف الجاليات العربية التى توافدت من مختلف أنحاء الإمارات، وشارك فى الحفل النجم اللبنانى وائل كفورى، الذى فاجأ «علامة» بإهدائه أغنية «رح طيّر حمام» بمناسبة عيد ميلاده، وذلك فى ختام وصلة «كافورى» الغنائية، وقبل أن يعتلى «راغب» المسرح، وسط صيحات وهتاف الجمهور، كما فاجأ مُنظِّم الحفل، ماهر خوخجى، «علامة» على المسرح بالاحتفال بعيد ميلاده بتورتة كبيرة، وتلقّى «علامة»- احتفالًا بعيد ميلاده- سيلًا من المعايدات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى من جمهوره ومعجبيه وعدد من الإعلاميين والفنانين والمشاهير، وبدوره رد «علامة» على جمهوره بإطلاق أغنيتى «لو دارت الأيام» و«اللى باعنا»، بتوزيع جديد، وذلك من الجلسة الغنائية الخاصة التى صوّرها «علامة» لصالح تطبيق «أنغامى» مؤخرًا.

ووجّه «علامة» الشكر لمَن احتفل بعيد ميلاده، خاصة «كافورى»، وقال: «كانت فرصة رائعة أن ألتقى مع وائل كافورى، وقد أمضينا لحظات من العمر سويًا، كما أشكره على معايدتى بأداء أغنيتى (رح طيّر حمام)، التى كانت مفاجأة جميلة جدًا دخلت إلى قلبى».

ويواصل نجوم الغناء، هذا الأسبوع، إحياء حفلاتهم فى بداية ساخنة لموسم الصيف، حيث يتنقلون بين القاهرة ودبى والرياض لتقديم حفلاتهم الغنائية، بعد موسم عيد الفطر، الذى شارك فيه عدد من النجوم، ومنهم أصالة وأنغام وبوسى، وتُحْيى الفنانة اللبنانية أولى حفلاتها فى السعودية، غدًا الخميس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق