بعد غياب 9 سنوات عن تونس.. لطيفة تعلن موعد حفلها المقبل

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد غياب دام تسع سنوات، تعود الفنانة التونسية، لطيفة، للغناء مرة أخرى فى تونس، من خلال حفلها بمهرجان «قرطاج الدولى»، الذى سيبدأ من 19 الشهر الجارى، حتى 4 أغسطس المقبل.

وأعلنت «لطيفة» عن عودتها من جديد فى تونس، بأجمل الحفلات الصيفية، واعدة جمهورها بأنهم سيكونون مع أحلى سهرات، مضيفة أنها تشتاق لجمهورها فى «قرطاج» والذى كانت قد حُرمت منه.

جاء ذلك بعدما أعلنت «لطيفة» لجمهورها عن حملة ضدها لا تعرف مصدرها أو سببها لأكثر من مرة، حيث اعتذرت من قبل لجمهورها فى «صفاقس» عن الحفل الذى تم إلغاؤه قبل خمسة أيام من افتتاح المهرجان الدولى، مرجعة أنها لا تعرف السبب عن ذلك، وأضافت أنه كان هناك اتفاق بإحياء حفل آخر ضمن ختام فعاليات مهرجان بنزرت الدولى وتم إبلاغها بإلغائه.

وكانت «لطيفة» وجهت رسالة إلى محمد زين العابدين، وزير ثقافة تونس، قائلة: «أتمنى إجابة رسمية من السيد وزير الثقافة محمد زين العابدين على ما يحصل معى منذ 9 سنوات، ومن وراء هذه الحرب، وما سببها، وأعتذر مرة أخرى لجمهورى وولاد بلادى فى كل تراب الجمهورية التونسية، أحبكم وفضلكم علىّ بعد ربنا كبير».

وجاء القرار الأخير بعودة حفلاتها من خلال مهرجان قرطاج الدولى، بدءًا من 19 يوليو، موجهة رسالة إلى جمهورها فى تونس، واصفة بأنهم الداعمون لها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق