النجوم على الشواطئ: «أخدنا أجازة»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

للإجازة مذاق خاص لدى نجوم الفن فهى غالبا ما تأتى عقب ماراثون طويل من التصوير والارتباطات الفنية وانشغالهم بالتحضير لأعمال جديدة، لذلك يختار كل نجم المكان الذى يساعده على العودة إلى طبيعته من جديد والتخلص من هموم العمل الفنى بحلوها ومرها. الفنانة غادة عبدالرازق تحرص منذ سنوات على قضاء إجازتها فى جزر المالديف ودائما ما تنشر فيديوهات مصورة للفندق الذى تقيم فيه، ويلاحظ أن غادة تختار دائما الإقامة فى الفنادق التى تبعد عن المدن والمطلة على البحر وغير المزدحمة بالنزلاء، ومنذ أيام نشرت غادة على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الإنستجرام فيديو للمكان الذى تقضى فيه إجازتها الحالية وترافقها فيه حفيدتاها.

فور انتهاء الفنانة ياسمين صبرى من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل «حكايتى» الذى عرض فى رمضان الماضى طارت إلى عدد من الدول العربية والأجنبية لقضاء إجازة طويلة تستمر عدة شهور وتعود مع بداية الموسم الجديد للتحضير لأعمالها المقبلة. ياسمين تحرص يوميا على النشر على صفحاتها بمواقع التواصل الاجتماعى فيديوهات وبعض الصور للأماكن التى تتواجد فيها والتى تكشف خلالها إدمانها تناول القهوة والنسكافيه حيث تضم صورا خاصة بفنجان القهوة.

منذ سنوات اعتاد الزعيم عادل إمام قضاء إجازته الصيفية فى فيلته بالساحل الشمالى برفقة أسرته، ويحرص الزعيم على دعوة بعض أصدقائه الفنانين المقربين وجيرانه بالساحل على قضاء أمسيات، وكثير من الفنانين الشبان أكدوا فى أكثر من مقابلة تليفزيونية دعوة الزعيم لهم ولقاءه بهم فى فيلته منهم الفنان شريف حلمى، ومحمد أنور، نجم مسرح مصر.

عدد آخر من الفنانات يحرصن كل عام على قضاء إجازتهن بالساحل الشمالى منهن وفاء عامر ومنة فضالى وريم مصطفى،

وتعد وفاء من الضيوف الدائمين على الحفلات الغنائية التى تقام بالشواطئ المختلفة بالساحل الشمالى.

من جانبها تحرص الإعلامية اللبنانية فاتن موسى، زوجة الفنان مصطفى فهمى، على نشر فيديوهات تجمعها بزوجها أثناء إجازتهما فى عدد من المدن الساحلية المصرية و الأجنبية، حيث نشرت الأسبوع الماضى عدة فيديوهات لهما أثناء إجازة قصيرة قضياها بالعين السخنة وأعقبتها بفيديوهات أخرى عقب وصولهما مدينة الإسكندرية.

الفنانة انتصار استغلت انتهاءها من تصوير مشاهدها بفيلم «خيال مآتة» ومنحت نفسها إجازه تقضيها حاليا بمدينة الغردقة وتنشر يوميا فيديوهات مختلفة من الغردقة وشواطئها.

فى المقابل تستغل بعض النجمات تواجدهن على الشاطئ فى التصوير، ومنهن هند صبرى ودرة حيث تحرصان على التقاط بعض الصور الخاصة بهما لاستغلالها كأغلفة للمجلات الفنية. أثار تواجد بعض الفنانات على الشاطئ جدلا شديدا لأسباب عديدة منها ما حدث مع نسرين أمين العام الماضى عندما نشرت صورا لها بالمايوه واعتبرها كثيرون جريئة، بينما تثير فيفى عبده الجدل نتيجة استمرارها فى نشر فيديوهات تصورها وهى ترقص على الشاطئ، فى تقليد تتبعه أيضا فى بيتها بالقاهرة. وكثير من الفنانين لا يذهبون إلى الشاطئ إلا بصحبة بعض المقربين منهم من داخل الوسط الفنى، منهم على سبيل المثال حسن الرداد وزوجته إيمى سمير غانم، حيث يحرصان على التواجد على الشاطئ برفقة أصدقائهما أمير كرارة وزوجته ومع الإعلامى رامى رضوان وزوجته دنيا سمير غانم. الفنان أحمد حلمى وزوجته منى زكى يحرصان على قضاء إجازتهما فى الخارج برفقة أبنائهما لكن هذا العام لن يتمكن أحمد من السفر بسبب عرض فيلمه «خيال مآتة» الذى انتهى من تصويره منذ أيام ومن المقرر أن يعرض فى موسم عيد الأضحى المقبل. جدير بالذكر أن الشاطئ شهد فى الفترة الأخيرة حفلات زفاف العديد من نجوم الفن حيث احتفل محمد عادل إمام العام الماضى بزفافه فى حفل أقيم بالساحل الشمالى أحياه عمرو دياب، وهو نفس الأمر الذى سلكه أيضا الفنان أحمد الفيشاوى عندما أقام احتفالا أثناء تواجده بمهرجان الجونة بمناسبة زفافه على سيدة الأعمال ندى الكامل، وهو ما تبعه أيضا الفنان ماجد المصرى عندما احتفل الأسبوع الماضى بزفاف ابنه المخرج أحمد على الشاطئ وأحيا الحفل محمد حماقى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق