هيثم شاكر ينتهي من 3 كليبات جديدة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

طرح المطرب هيثم شاكر كليب أغنيته «ماتوصنيش»، التى شهدت تعاونه مع المخرج اليونانى العالمى يانيس ديموليتس، أمس الأول، والتى انتهى من تصويرها فى اليونان قبل أيام، ومن المقرر أن يصدر «هيثم» 3 كليبات مختلفة تمامًا من حيث الفكرة والتنفيذ والتقنية التصويرية، وهى مجموعة من أغنيات ألبومه «معرفة قديمة»، الذى يضم 14 أغنية وهى: ماتوصنيش، ياما ياما، راحتى وياك، لحقتينى، مش مهم أنا، يا حبيبة، كنت مداوينى، راحو، إحنا افتراقنا، مفيش بُعد بينسّى، ماتغيبوش، بابى مفتوح، تيجى منك.

ونجح الألبوم خلال 5 أيام فى تصدر المركز الأول على أحد المواقع الغنائية، ليتفوق على جميع الألبومات العربية والأجنبية بداخل مصر، وكان الألبوم قد تصدّر «ترند» تويتر أيضا بعد أقل من يومين. يذكر أن «هيثم» تعاون مع عدد كبير من المؤلفين والملحنين، من بينهم أيمن بهجت قمر، أمير طعيمة، بهاء الدين محمد، ليخرج بـ14 أغنية مختلفة من ألحان عمرو مصطفى، وليد سعد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق