«هنيدي والفخراني».. أشغال شاقة في العيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

منح المنتج والمخرج مجدى الهوارى أبطال العرض المسرحى «الملك لير» إجازة لمدة يوم واحد فقط، أمس، أول أيام عيد الأضحى، للاحتفال مع أسرهم، على أن يبدأوا العروض المباشرة اليوم الاثنين، وهم الفنان الكبير يحيى الفخرانى، ورانيا فريد شوقى وأحمد فؤاد سليم وريهام عبد الغفور وأحمد عزمى وأيمن الشيوى ونضال الشافعى وناصر سيف وهبة مجدى وحمادة شوشة، والموسيقى التصويرية للموسيقار مصطفى الحلوانى، وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، والمسرحية عن رائعة شكسبير الخالدة، إخراج تامر كرم، وترجمة د. فاطمة موسى.

وأضاف «الهوارى»: الفنان محمد هنيدى وأبطال مسرحيته حصلوا على إجازة يوم واحد فقط ليبدأوا عروضهم اليوم، والعملان يعرضان على مسرحى كايرو شو بالتجمع الخامس والسادس من أكتوبر «موفنبيك». وأوضح أن هناك تشوقا كبيرا من أسرتى العملين لاستئناف العروض فى القاهرة بعد العودة من أولى جولاتهما الخارجية فى إطار فعاليات موسم جدة. معروف أن مسرحية «٣ أيام فى الساحل»، إخراج مجدى الهوارى، وتأليف حاتم حسين، ويشارك هنيدى بطولتها نجوم الكوميديا بيومى فؤاد، أحمد فتحى، محمد ثروت، والنجوم مها أبو عوف، محمد محمود، ندى موسى وسامية الطرابلسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق