«اقرأ» تعرض مسرحيات وأفلام جديدة في العيد

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

ضمن مبادرة قناة اقرأ لدعم المواهب الفنية الشابة، بالشراكة مع الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون، شركة اقرأ الإعلامية ومعهد الثقافة والفنون للتدريب «ثقف»، تبدأ قناة اقرأ، الأربعاء، ١٤ أغسطس الساعة ٦:٣٠ مساء بتوقيت القاهرة، العرض الأول لمسرحية «الفيل جاي» التي أعدها وأخرجها الفنان السعودي، خالد الحربي، عن مسرحية «الفيل يا ملك الزمان» للكاتب الكبير سعدالله ونوس.

وفي إطار المبادرة نفسها، تقوم القناة بداية من الأربعاء وحتى السبت، بعرض باقة من الأفلام الحديثة، حيث تعرض الأربعاء الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم «الشبك» للمخرج هاني حامد، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء.

وتعرض يوم الخميس الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم «نقطة نهاية السطر» للمخرج والفنان سلطان عبدالرحمن، ويتم إعادة عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء.

كما تقوم القناة يوم الجمعة الساعة ٩:٣٠ صباحا فيلم «صرخة الظلام» للمخرج هاني حامد، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة ٩:٣٠ مساء، في حين تقوم القناة يوم السبت الساعة ٩:٣٠ صباحا بعرض فيلم «مس» للمخرج محمد العنبتاوي، ويعاد عرضه في نفس اليوم الساعة التاسعة والنصف مساء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق