«أبو» يطلق «عيش يا قلبي».. تجربة إنسانية تدعو لحب الحياة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

عقد الفنان «أبو» مؤتمرًا صحفيًا، ظهر أمس، بأحد فنادق القاهرة، للإعلان عن إطلاق أغنيته الجديدة «عيش يا قلبى» من كلمات «أبو» ومحمد سرحان، وتلحين وتوزيع مينو.

وخلال المؤتمر، قال «أبو»، إنه يحرص على اختيار أفكار فنية خارج المألوف لا تقتصر على الموضوعات الرومانسية والعاطفية، فالقصة الجيدة من المهم أن يرويها الناس، بكتابة كلمات الأغانى أو تلحينها وبالطبع غنائها، ومن خلال الفن يحاول تقديم القصص والتجارب المختلفة، مثل الغربة والإقبال على الحياة، وحتى الفخر بحضارتنا وأصولنا، وإن مصر على مدار التاريخ هى منبع الفن.

وأضاف «أبو» أن أغنية «عيش يا قلبى» تقدم تجربة إنسانية حقيقية صادقة وتتماشى مع طبيعة الأفكار التى يقدمها فى أعماله، مشيرًا إلى أنه عمل فى مجال التجارة منذ كان طالبًا فى المدرسة، حيث رباه والده على حب العمل والتأكيد على أهميته فى خلق مكانة الإنسان، وهو ما أكسبه خبرة وجعله منفتحًا لتقديم أفكار وموضوعات مختلفة فى مجال الفن. وأكد «أبو»: أغنية «عيش يا قلبى» هى قصة رومانسية، لكننى من خلالها أوجه رسالة للناس بأن يستمعوا لقلوبهم، وأن يضعوا لأنفسهم أهدافًا يسعون لتحقيقها وهم يستمتعون بكل لحظة يحققون فيها طموحاتهم، وقد انتهينا من تصوير الأغنية فى لبنان مع المخرج فادى حداد، وشاركنا لأول مرة فى الفيديو كليب الفنان المسرحى الشهير رفيق على أحمد، والفنانة وملكة جمال لبنان فاليرى أبوشقرا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق