وزيرة الثقافة في افتتاح «الإسكندرية السينمائي»: سعيدة بعودة المهرجان لبيته بـ«الأوبرا»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بدأت أمس الثلاثاء، فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الـ٣٥ والتي تحمل اسم نبيلة عبيد وضيف شرف الدورة إسبانيا تحت رئاسة الناقد الأمير ألاظة. وقدم فعاليات الافتتاح الدكتور إبراهيم الكرداني والمذيعه بوسي شلبي وذلك على مسرح أوبرا سيد درويش.
وقدم المهرجان لمسة وفاء للنجم الراحل فاروق الفيشاوي والذي أعلن عن مرضة خلال الدورة الماضية أثناء تكريمه في حفل الافتتاح علي مكتبة الاسكندرية.

وقال الناقد الأمير أباظة رئيس المهرجان، إنه من أرض المنارة الإسكندرية نبدأ رحلة من الإبداع بدورة جديدة للمرجان، كما وجه الشكر للدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة كما وجه الدعم لكل الشعب السكندري».

وقالت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة، إنها تتمني النجاح للدورة الـ٣٥ وأثنت على مجهود العاملين بالمهرجان. وشكرت الناقد الأمير أباظة وتمنت أن تكون دورة موفقة، كما أبدت سعادتها بعودة المهرجان لبيته مرة أخرى بدار الأوبرا المصرية بالإسكندرية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق