وصول جثمان طلعت زكريا إلى مسجد العمري بالإسكندرية لأداء صلاة الجنازة عليه

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

وصل منذ قليل، جثمان الفنان طلعت زكريا، إلى مسجد العمري بمنطقة كرموز بالإسكندرية، تمهيدا لإقامة صلاة الجنازة على روحه عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء، قبل أن يواري الثري بمقابر أسرته بمقابر عمود السوارى غرب المدينة.

كان الفنان طلعت زكريا وهو من مواليد 29 مارس 1960، قد توفى أمس عقب وصوله إلى احدى المستشفيات إثر تعرضه لوعكة صحية شديدة عن عمر ناهز 59 سنة .
وللفنان السكندرى الراحل العديد من الاعمال والمشاركات الفنية حيث شارك في بطولة عدد من الأفلام من بينها «حاحا وتفاحة وأبوعلي، وسيد العاطفي، والتجربة الدنماركية» وغيرها.
وقدم للمسرح مجموعة من المسرحيات، من بينها «دوري مي فاصوليا، وبابا جاب موز» وغيرها.
يذكر أن آخر أعمال طلعت زكريا فيلم «حليمو أسطورة الشواطئ» والذى تم عرضه في السينمات في ديسمبر 2017، وشارك في بطولته كل من دينا وريم البارودي وأمينة ونرمين ماهر وبيومي فؤاد.
وانتهى طلعت مؤخرا من تصوير فيلم جديد بعنوان «الموقف» بمشاركة منة فضالي ومحمد رضا وريكو وإخراج ممدوح زكى.
ونشرت الفنانة إيمي طلعت زكريا، عبر حسابها الشخصي بموقع «إنستجرام» صورا تجمعها بوالدها الفنان الراحل.
وكتبت إيمي: «مع السلامة يا نور عينى. أشوفك قريب في الجنة. آه يا قلبى اللى بينزف من بعدك. ربنا يرحمك يا حبيبى، ويصبرنى على فراق حضنك. مش هقول كلمه بابا تانى. اللهم ثبته عند السؤال يارب. هتوحشنى يا طاطا».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق