«ذا فويس».. 8 مشتركين يتأهلون في أولى حلقات العروض المباشرة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة لبرنامج «The Voice» فى موسمه الخامس، باختيار المدربين الأربعة سميرة سعيد وراغب علامة وأحلام ومحمد حماقى، ويستعد 12 متسابقا آخرين لمنافسات حادة الأسبوع المقبل، حيث سيتم اختيار 8 آخرين منهم، ليصل عدد المتسابقين إلى 16 صوتاً إلى المرحلة المقبلة.

الذين اجتازوا المنافسة للمشاركة فى الحلقات المقبلة هم حفيظة فالكو، ويمان الحاج من فريق حماقى، رباب ناجد، وإبراهيم مشولى من فريق أحلام، رضوان الأسمر، وكلارا عطاالله من فريق سميرة سعيد، مهدى عياشى ودعاء لحياوى من فريق راغب، وتناوب الإعلاميان ياسر السقاف وناردين فرج على متابعة المشتركين بين الكواليس وعلى خشبة المسرح.

كان 24 مشتركاً قد اجتازوا مرحلتى «الصوت وبس» و«المواجهات»، وانطلقت العروض النهائية من الموسم الخامس من البرنامج على قناة «MBC مصر»، وفى بداية الحلقة، ومن خلال تقريرٍ مُتَلفَز، علّق الدكتور عبدالرب إدريس والفنانين أصيل أبوبكر وراشد الفارس على أهمية وجود مثل هذا البرنامج فى الساحة الفنية، وأثنوا على الأصوات المهمة التى يقدمها إلى العالم العربى.

وأشاد المدربون الأربعة باستثنائية الموسم الخامس، ووصفت سميرة سعيد التجربة بالممتعة والمثيرة، التى تمزج بين الأحاسيس والمشاعر فنكون مستمتعين حيناً وحزينين بمغادرة أصوات رائعة، وقال «راغب»: إننا نختار الموهبة، ثم بسبب قوانين البرنامج نضطر إلى التخلى عنها سعياً لإيصال أحلى صوت، لكن الأكيد أن كل من وصلوا إلى هذه المرحلة هم أحلى صوت.

واعتبرت أحلام أنها تتمنى أن تكون هى مدربة أحلى صوت، لكن الهدف الأهم بالنسبة لها هو أن يصل إلى اللقب مشترك يثرى الساحة العربية ونفتخر أنه خرج من البرنامج، ورأى حماقى أن استثنائية الموسم الخامس تنبع ليس من الأصوات الجميلة فحسب، بل من التنوع والأفكار الجديدة أيضاً، لنثبت أن وطننا العربى يضم طاقات فنية لا حدود لها.

وبعد أكثر من 20 ألف موهبة تقدمت للمشاركة فى الموسم الخامس، وصل المئات إلى مرحلة «الصوت وبس»، والأفضل استطاع أن يحرك الكراسى ويقنع المدربين بصوته، ثم انتقل 15 مشتركاً إلى مرحلة «المواجهات» من كل فريق أى ما مجموعه 60 مشتركاً، تأهل منهم 24 فقط إلى العروض النهائية فى منافسات قوية. وبدأ العرض بميدلى متنوع للمشتركين قبل أن يعلن مقدما البرنامج ياسر السقاف وناردين فراج انطلاق المنافسة بين الفرق، حيث يغنى 3 مشتركين من كل فريق، يختار المدرب منهم اثنين فقط، وتنتهى مسيرة الثالث، وتستمر التصفيات حتى الحلقة الختامية التى سيتوج فيها أحلى صوت، ويحصل على عقد لإطلاق ألبوم غنائى من إنتاج بلاتينوم ريكوردز، وقبل انطلاق التحديات، زار المشتركون جزيرة ياس فى أبوظبى فى دولة الإمارات العربية المتحدة، ليعيشوا تجربة جميلة قبل العودة إلى المسرح.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق