راندا البحيري «مُكتئبة» والجمهور يهاجمها.. ما علاقة محمد هنيدي؟

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بينما يسعى الفنانون إلى التكاتف ضد حالات الانتحار، الناجمة عن الاكتئاب، إثر حادث انتحار طالب كلية الهندسة من أعلى برج القاهرة المأساوي، سعت الفنانة راندا البحيري، إلى التعليق على طريقتها، كاشفة سبب شعورها بالاكتئاب، ممازحة الفنانة محمد هنيدي، ما عرّضها إلى الانتقادات.

وقالت «البحيري»، عبر «انستجرام»: «طب أنا مكتئبه يا أستاذ (هنيدي) علشان عايزه اشتغل معاك من زمان ومش عارفه، عايزه أتكلم معاك بس في مشهد قدّام الكاميرا».

وهي كلمات أطلقتها ردًا على صورة، نشرها هنيدي من مُبادرة ضد الانتحار كُتب عليها: «انتحار الاكتئاب حقيقي وليس لعبة، إذا كنت تشعر بالانتحار أو الاكتئاب، وليس لديك صديق، من فضلك تحدث معي أريدك أن تكون حيًا».

View this post on Instagram

View this post on Instagram

...

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on

A post shared by Mohamed Henedy (@henedythereal) on Dec 1, 2019 at 6:29pm PST

في المقابل، جادلها عدد من المُتابعين، وهوّن آخرون عليها الموقف، وقال حساب باسم «محمد المتولي»: «مع احترامي الشديد لكلامك بس أظن الرد مش مناسب للموقف خالص».

ويتابع حساب «مصطفى فليكس»: «حضرتك دا مش وقت أنك تدخلي تهزري في ناس بتموت بجد بسبب الاكتئاب ولاّ حضرتك مش واخده بالك!»، وتعلّق الفنانة، على الثاني: «ما إحنا هنعيش ونموت بنهزر علشان الناس متكتئبش ولا إيه؟».

وهاجمها حساب «هشام خليفة»: «مش هيرد عليكي لأنه مش منزل البوست عشان حضرتك تهزري، وعلّق حساب: «أظن الموضوع اللي بيتكلم فيه أكبر من أنه يدخل في المزاح والكلام الجانبي». على الجانب الأخر، أشاد الفريق من المُعجبين بـ«خفة ظلها»، كما وصفها البعض، وقال «دومزي»: «هنيدي المفروض يكتئب لأنه مشافش القمر دا قدّام الكاميرا»، وترد الفنانة بإرسال وسم قلب، وقال أحد معجبيها «إنتي مظلومة في الوسط الفني».

يذكر أن الفنانة إنجي وجدان، شاركت بتعليقها على الحادث، عبر «انستجرام»: «الانتحار بقى كتير وكله بسبب عدم وعي الناس أن مريض الاكتئاب يحتاج العلاج والمساعدة».

وتابعت: «الذهاب لدكتور نفسي مش جنون ولا عيب ولا غلط الواحد بيبقى محتاج مساعدة محترفة لأن ساعات الواحد فعلا مبيبقاش فاهم هو ماله، ساعات كمان مبيكونش في دعم من الأهل وأقرب الناس، ليهم لأنهم بيبقوا فاهمين أنها مرحلة وهتروح. من فضلكم محدش يقلل من مرض الاكتئاب».

وقال الفنان علي الألفي: «شكرا للفتى الطائر الذي أيقظ الناس على حقيقة الاكتئاب والمرض النفسي من خلال كل البوستات اللي شايفها، ألف رحمة ونور يا ابني»، وعلّقت الفنانة نشوى مصطفى، عبر «فيسبوك»: «رحمة الله على طالب الهندسة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق