أحمد عز «هاكر» في «العارف»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد قرار شركة سينرجي بطرح فيلم «العارف» في موسم عيد الفطر المقبل 2020، والذي يقوم ببطولته الفنان أحمد عز ويشاركه أحمد فهمي وإخراج أحمد علاء، ويعد الأكبر ميزانية كإنتاج في 2020 نظرًا لتصوير الفيلم في أكثر من دولة أضافة إلى مشاهد الأكشن حيث وصلت ميزانيته لحوالي 50 مليون جنيه.

ويقدم أحمد عز في فيلم «العارف» شخصية يونس وهو هاكر، حيث تجعله ظروف عمله يملك معلومات خطيرة، ويتواجد وقتها في أشياء شديدة الخطورة يتم التدريب عليها، حيث العمل بها الكثير من الأكشن والسياسة من الدرجة الأولي.ويكشف الفيلم عن أهمية المعلومات وكيفية التعامل معها، حيث تقع في يد أحمد عز ونري كيف يتعامل معها عندما يكتشف سريتها.

يذكر أن عز وأحمد علاء تعاونا سويا من قبل في فيلم «الحفلة» وفيلم «بدل فاقد»، ويعتبر «العارف» هو العمل الثالث لهما والأول بين أحمد عز وأحمد فهمي. يذكر أن أحمد عز خضع لتدريب على شخصية «يونس» حيث جاء من ضمنها طريقة التعامل مع الكمبيوتر وكتابته على الكيبورد حتي يظهر كمحترف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق