محامي زوج نانسي عجرم يشرح آخر تطورات «قتيل منزل نانسي» (فيديو)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد كشف الصحف اللبنانية في خامس أيام العام الجديد عن تعرض فيلا المطربة نانسي عجرم لحادث سرقة من قبل شخص ملثم، ثم تبادل إطلاق النار مع فادي الهاشم زوج نانسي عجرم، لينتهي الأمر بمقتل اللص، انطلقت العديد من الشائعات بشأن تفاصيل الأحداث وتطوراتها منذ بداية الأمر وحتى الآن.

ومن ضمن الأخبار التي نشرت عن المطربة اللبنانية خلال الأيام السابقة كان خبر يفيد بأنها خضعت للطبيب الشرعي للتأكد من إصابتها، واستدعائها للتحقيق. وأكد غابى جرمانوس، محامي الدكتو فادي الهاشم أنه لم يتم استدعاء نانسي عجرم للتحقيق معها مرة أخرى، أما بخصوص خضوعها للطب الشرعي فعلق قائلًا أن الأمر يتعلق بالتحقيقات ولا يمكنه التحدث عنها.

وحذر «جرمانوس» خلال لقائه مع برنامج «MBCTrending»، المذاع عبر شاشة «MBC4»، أي شخص يقوم بترويج أخبار كاذبة وغير دقيقة بشأن القضية، مؤكدًا أنه سيتم اتخاذ إجراءات قانونية ضدهم. كما أجاب في نهاية حديثه عن تساؤل الجمهو حول ظهور نانسي عجرم في الحلقة السابقة من برنامج «the voice kids»، مؤكد أنها كانت حلقة مسجلة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق