محمد شاهين يطرح كليب «إحنا الجدعان»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

أطلق المطرب الشاب محمد شاهين كليب أغنيته الجديدة «إحنا الجدعان» على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، والأغنية من إخراج إسلام الخولي، ومن كلمات وليد رياض، وألحان عصام إسماعيل، وتوزيع زيزو فاروق، ومن إنتاج شركة Mtouch producion.

وكان محمد شاهين قد طرح البوستر الرسمي لأغنيته منذ عدة أيام، تمهيدًا لطرحها، ثم أطلق برومو صغير للأغنية قبل إطلاق الكليب الرسمي للأغنية، ويدور موضوع الأغنية حول أنه يجب ألا يكون الشخص «مشهوراً» و«ثرياً» ليكون «محبوبا» من الجميع، وغلب عليها الطابع الشعبي.

وتعاون شاهين في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين، منهم أمير طعيمة، محمد النادى، حسين محمود، تميم، عزيز الشافعى، أمير محروس، طارق عبدالجابر، وسام عبدالمنعم، أحمد عادل، أسامة عبدالهادى، صابر كمال، تامر كروان، محمد سعد، صلاح مونتى، إسماعيل عبده، عصام إسماعيل، زيزو فاروق، سامح رأفت، أشرف البرنس، هانى يعقوب، أحمد راشد، وليد رياض، ومحمدى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق