بروفات يومية بين السقا ومى عمر لمسلسل رمضان 2019

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بروفات عمل يومية تجمع الفنانة مى عمر والسيناريست أيمن سلامة والمخرج محمد سامى، والفنان أحمد السقا، لقراءة حلقات مسلسلهم الجديد المقرر أن يبدأ تصويره مطلع ديسمبر المقبل على الأكثر، وقال منتج العمل صادق الصباح، فى تصريحات لـ«المصرى اليوم»، إنه صاحب اختياره لـ«مى» لتشارك السقا البطولة وإنها كانت بصدد خوض بطولة عمل آخر، لكنه أصر على مشاركتها كونها تمتلك قدرات وملكات وموهبة جيدة يؤمن بها.

وأضاف الصباح: «تم الانتهاء من كتابة الـ30 حلقة كاملة من جانب أيمن سلامة ونجتمع فى بروفات ترابيزة يومية لمناقشة الشخصيات»، موضحا أن العمل ملىء بالأبطال، وتم الانتهاء من وضع الترشيحات وستجرى التعاقدات خلال 10 أيام، وبعدها سيتم الإعلان عن كل الأبطال. وفى سياق متصل، يواصل الإنتاج مع المخرج محمد سامى عمليات معاينة، واختيار أماكن التصوير المقرر أن تكون فى أكثر من محافظة فى صعيد مصر، لافتا إلى أن الاسم النهائى للمسلسل لم يتم الاستقرار عليه حتى الآن، وسيعرض ضمن المائدة الرمضانية فى 2019.

وتابع: «أحضر كذلك لمسلسل بطولة على ربيع يكتبه السيناريست أمين جمال وورشة الكتابة الخاصة به ويخرجه وائل إحسان، وفكرته جديدة على الشاشة لم تتم معالجتها من قبل، وتدور أحداثه فى إطار كوميدى اجتماعى».

وعن «مسرح مصر» أكد أن عروض هذا الموسم ستستمر حتى شهر مارس المقبل، خاصة أنه بدأ فى توقيت متأخر بعد عيد الأضحى، مشددًا على أن معظم الحفلات كاملة العدد والمسرحيات الجديدة مكتوبة بحس كوميدى فكاهى عصرى شبابى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق