عمرو دياب يطرح «كل حياتى» قبل عيد الأضحى

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

قرر الفنان عمرو دياب فتح ماستر ألبومه «كل حياتى» لإضافة أغنية جديدة من توزيع نادر حمدى، وسيتضمن الألبوم 12 أغنية بدلاً من 10 أغانٍ، ويقوم حالياً «دياب» بوضع اللمسات الأخيرة على الألبوم حتى يقدم أفضل شىء لجمهوره، وقرر طرحه كاملاً قبل عيد الأضحى.

«عمرو» يتعاون فى الألبوم مع عدد كبير من الشعراء، من بينهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين ونادر عبدالله وخالد تاج وأحمد المالكى ومجدى النجار، ويعيد التعاون فى الألبوم مع الملحنين محمد رحيم وعمرو مصطفى وخالد عز ووليد سعد وأحمد حسين وشادى حسن وإسلام زكى وتامر على ومحمد يحيى ومحمد النادى، ومن الموزعين تعاون مع طارق مدكور ونادر حمدى.

ويستعد «دياب» لإحياء حفل يوم 24 أغسطس الجارى فى جولف بورتو مارينا احتفالاً بطرح الألبوم، ومن المقرر أن يحضره عدد كبير من جمهوره، ويفكر «دياب» فى تصوير جماهيره فى الحفل ليستعين بهذه اللقطة فى أحدث كليباته التى ينوى تصويرها قريباً.

كان «عمرو» طرح قبل أيام أغنيتين من الألبوم، الأولى حملت عنوان «ده لو اتساب»، وهى من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع أسامة الهندى، والثانية «تعالى».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق