كرسي واحد يجمع روبي وغادة وروجينا مع رونالدينيو: «المكان متأجر ولا إيه؟» (صور)

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

بعد غياب دام 11 شهرًا، تعود الفنانة روبي وتنشر صورة عبر صفحتها على موقع الصور «إنستجرام»، فتظهر عقب خضوعها إلى تغييرات بإطلالاتها، مع لاعب كرة القدم العالمي، ذو الجنسية البرازيلية، رونالدينيو.

ويحل كلاهما، على متن طائرة تتجه إلى المغرب، للاحتفال بعيد المسيرة الخضراء، وهي تظاهرة في عام 1975 لاستعادة إقليم الصحراء الغربية من إسبانيا بعد احتلالها الإقليم. وعلّقت روبي على الصورة: «نحو المسيرة الخضراء بالمغرب».

وشاركها المتابعون متعجبين، من طول مدة امتناعها عن نشر صور، وقال حساب يحمل اسم «فينو»: «بعد سنة نزلتي صورة.. منورة»، واستكمل آخرين معلّقين على قصة شعرها «الجارسون»: «حلو اللوك أوي».

سبقتها الفنانة غادة عبد الرازق، بما يقرب من الساعة، بنشر صورتها مع اللاعب، في نفس مقعد الفنانة روبي، مُعلّقة: «مع أفضل لاعب كرة قدم، نتجه إلى المغرب للاحتفال بالمسيرة الخضراء». وكذلك الفنانة روجينا، تنشر نفس الصورة إلى جانب اللاعب، قائلة: «الأسطورة رونالدينيو».

روبي وغادة وروجينا يتبادلن الجلوس مع رونالدينيو

وهو ما تسبب في مزاح بعض المتابعين، حيث تكررت الصورة نفسها ثلاث مرّات في وقت قصير.

روبي وغادة وروجينا يتبادلن الجلوس مع رونالدينيو

وتابع حساب باسم «شادم»: «بدأت أشك أن المكان متأجر». وتابع آخر باسم «إبراهيم رضوان»: «بتبدلوا المقاعد مع بعض ولا فيه نسختين من اللاعب؟».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق