فاطمة عيد وحجازي متقال نجوم حفلات مهرجان ألوان بشرم الشيخ

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تنطلق الدورة الخامسة لمهرجان ألوان بمدينة شرم الشيخ وذلك تحت شعار «العالمية هدفنا» ويستمر حتى ١٣ نوفمبر بمشاركة وفود من 26 دولة عربية وأوروبية.

وقال أشرف إبراهيم، رئيس المهرجان، إن المهرجان يعتبر أكبر ملتقي لصانعي الدهانات والديكور ويعد بمثابة سوق ضخم يفتح من خلاله منافذ لتصدير الدهانات المصرية لدول العالم ويختتم المهرجان فاعلياته يوم 13 نوفمبر بحفل غنائي للمطرب الشعبي حجازي متقال والمطربة الشعبية فاطمة عيد وتقدم الحفل النجمتان ندي بسيوني ونهال عنبر ويقوم المهرجان بتكريم السيد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء عن دورة في توفير المناخ الملائم لنجاح المهرجان.

كما تكرم إدارة المهرجان السيد اللواء أحمد أبوعقيل مدير أمن محافظة جنوب سيناء عن التسهيلات التي يقدمها جهاز الأمن لتوفير راحة الوفود المشاركة والفنان جمال عبدالناصر ونوهان بالإضافة إلى تكريم بعض الشخصيات الإعلامية الذين شاركوا الوفود المصرية والعربية في هذا الملتقي الضخم الذي يضم اكبر وكلاء وموزعي الدهانات والديكور في الوطن العربي .

حجازي متقال - صورة أرشيفية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق