6 حفلات موسيقية وغنائية بأربع محافظات في مهرجان الموسيقي العربية الـ27

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

تتواصل فعاليات مهرجان الموسيقى العربية الـ 27 حيث يقام في الثامنة مساء الجمعة 9 نوفمبر 6 حفلات بالقاهرة وطنطا ودمنهور والاسكندرية>

على المسرح الكبير يشارك لأول مرة في المهرجان النجم اللبناني وائل جسار ويقدم فاصلاً يضم مجموعة من أشهر أغانيه العاطفية والوطنية بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو عادل عايش يسبقه فاصلا لنجوم الاوبرا المطربين رحاب مطاوع واحمد عفت .

وعلى مسرح معهد الموسيقى العربية يقام حفل لعازف الكمان الدكتور حسن شرارة بمصاحبة فرقتة سداسي شرارة.. وتتواصل الفعاليات على مسرح الجمهورية حيث يقام في السادسة مساء حفل لكورال اطفال الاوبرا للموسيقي العربية بقيادة المايسترو احمد عامر. اما النجم ايمان البحر درويش على موعد مع جمهور الاسكندرية في الحفل الذي يحييه على مسرح سيد درويش «بدار اوبرا الاسكندرية» يسبقة فاصلا لمطربي الاوبرا اميرة سعيد ،مى حسن، احمد سعيد وغاده آدم بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقي بقيادة المايسترو حازم القصبجي.

وعلي مسرح اوبرا دمنهور يقدم النجم محمد الحلو حفل بمصاحبة فرقة اوبرا الاسكندرية للموسيقي والغناء بقيادة المايسترو عبدالحميد عبدالغفار يسبقه فاصل لنجوم الفرقة المطربين ايمن مصطفي، ندي غالب، مي الجبيلي وامير الرفاعي. اما فرقة سوارية تقدم حفل بقيادة المايسترو مازن دراز على مسرح المركز الثقافي بمدينة طنطا الذي يعد نافذه ثقافية وفنية جديده افتتحتها الدكتوره ايناس عبدالدايم وزيرة الثقافه مؤخرا ليطل منها جمهور محافظه الغربية على ألوان الفنون المختلفه التي تقدمها دار الأوبرا ويعد المركز ثالث صرح ثقافى وفنى خارج القاهره تابعا لدار الأوبرا المصريه بعد دار اوبرا الاسكندريه واوبرا دمنهور وستشهد الفتره المقبلة افتتاح العديد من المراكز الثقافيه والمسارح في عدة محافظات في الوجه القبلى والبحري والمدن الجديدة وذلك في إطار خطة وزارة الثقافة لافتتاح مراكز ومنارات ثقافيه جديده تغطى كافة محافظات الجمهورية للوصول إلى جميع فئات الشعب .

محمد الحلو و وائل جسار
محمد الحلو و وائل جسار

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق