إيناس عز الدين في المستشفى بصحبة نهال عنبر وحجاج عبد العظيم: «ضحك السنين»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

خضعت الفنانة إيناس عز الدين إلى جراحة في منطقة الكتف، منذ أيام، ما أجبرها على مُلازمة السرير لأيام داخل المستشفى، لذا تردد على زيارتها عدد من أصدقائها بالوسط الفني، وعلى رأسهم الفنان شريف باهر، الذي كان يزورها أكثر من مرة عقب إجرائها الجراحة.

ونشرت «عز الدين»، منذ ساعة، صورة وترقد على فراشها، بصحبة عدد من الفنانين، بعد أن جاؤوا لزيارتها بالمستشفى، مثل الفنانة نهال عنبر والفنان حجاج عبدالعظيم وابنته والفنان أحمد النقلي.

وعلّقت: «الأستاذ الكبير العظيم وأبويا محمد النقلي، وحرمه وحبيبتي ومنى الزروقاني بحبك وأختي الجميلة، ونهال عنبر وحبيبة قلبي أم قلب أبيض عبير منير وعشرة العُمر والنجم حجاج عبد العظيم ودنيا حجاج عبد العظيم.. بحبكم».

وتابعت: «أحمد النقلي الجميل الصديق والوفي وشيشو وشريف باهر، وطبعا كالعادة ضحك السنين، حبايبي وأصحابي».

في المقابل، شاركها المتابعون بالتعليقات المُشددة بمرضها، وقال حساب يحمل اسم «علي. جي أر»: «ألف سلامة عليكي يا نجمة إن شاء الله اللي يكرهك، وربنا يقومك بالسلامة»، وأضاف حساب يحمل اسم «محمد عبدالله»: «ألف سلامة عليكي يا أنّوس».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق