هبة عبدالغني تحتفل بانتهاء تصوير «حشمت في البيت الأبيض»

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لاقتراحات اماكن الخروج

احتفلت الفنانة هبة عبدالغني مع فريق عمل مسلسل «حشمت في البيت الأبيض» بانتهاء تصويره، وذلك في فيلا بشارع البحر الأعظم بقصر الكعكي، بحضور جميع نجوم العمل، حيث تجسد هبة خلال أحداثه شخصية زوجة «حشمت» الشخصية التي يجسدها النجم بيومي فؤاد، وتنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

وأكدت هبة سعادتها بتواجدها ضمن فريق عمل هذا المسلسل خاصة أنه سيقدمها للجمهور في ثوب جديد تماما بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها تنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة لمعرفة رد فعل الناس عن شخصيتها لأنها من عشاق اللون الكوميدي الذي تقدمة ضمن أحداث المسلسل، متمنية أن تنال إعجاب المشاهدين حين عرض العمل.

يشار إلى أن «حشمت في البيت الأبيض» عمل كوميدي من نوعية «الميني دراما» والتي تتكون من 13 حلقة، ويقوم ببطولتة كلا من بيومي فؤاد، هبة عبدالغني، إنعام سالوسة، إسلام جمال، رانيا ملاح، وأسماء جلال،وهنا زهران، من تأليف ورشة كتابة كلا من محمود حجاج ووليد أبوالمجد وإبراهيم ربيع ومحمد أبوالسعود وإيرين يوسف ورامي على ونادر بكر، تحت إشراف عام على المحتوى المؤلف محمد الشواف وإخراج مصطفى فكري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المصرى اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر النفيس وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المصرى اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق